الرئيسية > شريط الاخبار > سواريز يستمر في كتابة أرقامه المميزة مع برشلونة

سواريز يستمر في كتابة أرقامه المميزة مع برشلونة

9

كشف محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن حقيقة اصابة ظهير أيسر النادي الأهلي محمد عبد الشافي.

وكان الاهلي قد عاني من الجانب الأيسر في مواجهة الهلال مساء الجمعة في غياب ظهيره المصري عن نهائي كأس ولي العهد.

وقال طبيب المنتخب المصري”اللاعب يعاني من رشح”خشونة” في الركبة تسببت في معاناة اللاعب من ناحية الحركة والمجهود في الملعب ولابد من معالجة الأمر بشكل جيد خوفا من عدم سلامة الركبة وعودة الألم مرة آخرى”.

وتابع”التشخيص القطري والذي جاء من نادي السد سليم تماما وتم عرض اللاعب على الطبيب أحمد عبد العزيز أحد أكبر الأطباء في مصر وكانت النتيجة مطابقة للتشخيص القطري”.

وأكمل”يمكن لعبد الشافي العودة للمشاركة من جديد بنهاية شهر مارس أي بعد قرابة الـ40 يوما ,هو لاعب مهم للمنتخب المصري وكذلك للأهلي ونتمنى له الشفاء والعودة أفضل مما كان “.
يواصل لويس سواريز مهاجم برشلونة توهجه مع فريقه في مباراة تلو الآخرى ، حيث تمكن النجم الأوروجوياني من تسجيل هدف في المباراة التي فاز بها البلوجرانا بهدفين مقابل هدف وحيد على لاس بالماس.

بهدف سواريز الذي سجله في لقاء اليوم يواصل تربعه على صدارة الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى برصيد 25 هدفاً متفوقاً على جونزالو هيجواين ، جيمي فاردي ، روبرت ليفاندوفسكي بالإضافة إلى زلاتان إبراهيموفيتش.

لوزيتو مهاجم فعال في الجانب التهديفي لكنه مميزا أيضاً بصناعة الأهداف لزملائه حيث أنه شارك في 23 هدف في أخر 10 مباريات للبارسا حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً وصنع 8 أهداف.

كما أنه في نجح في تسجيل 66 هدفاً وصناعة 36 آخريين في 80 مباراة شارك بها منذ انتقاله إلى برشلونة قادماً إليه من ليفربول في صيف عام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*