الرئيسية > خارج الملاعب > مناشدة عاجلة

مناشدة عاجلة

مناشدة الى سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والى سمو الشيخ محمد الخالد وزير داخلية دولة الكويت والى معالي وزير الاسكان والى كل من يهمه الامر .

تحية طيبة وبعد :

مقدم لسيادتكم من قبل مجموعة من الشباب الذي اتخذ الكويت وطنا ثانيا وبلدا هو مولد الرحمة وبقيادة حكيمة من قائد الانسانية سمو الامير الشيخ صباح الجابر الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه.

ففي الوقت الذي نسعى فيه طلبا للرزق الحلال ومن دون الخروج يوما على القانون تعرضنا كسكان لاحد البنيات في منطقة المهبولة الى مكيدة من قبل المالك الذي قرر الامتناع عن تحصيل الايجار تحت ذريعة تغيير الية التحصيل والتحول الى ماكينة ( الكي نت ) ونظرا للثقة التي تعودنا عليها لم تساورنا الشكوك تجاه اقول المالك .

وفي الوقت الذي نكد ونعمل فيه لتربية اطفالنا وجدنا جميعا قضايا قد رفعها علينا المالك بدون اي سند يتهمنا فيها بعدم دفع الايجار كحيلة منه لطردنا من السكن الذي نسكنه منذ سنوات عدة ولم نتأخر يوما عن دفع المستحقات ولم نفتعل مشكلة واحدة ويسال في ذلك المالك نفسه .

وهل يعقل ان يمتنع سكان عمارة بالكامل عن دفع الايجار في وقت واحد وبطريقة واحدة وهم الذين لم يفعلوا ذلك يوما ما الداعي لان يفعلوا ذلك من الاساس فلو اراد احدهم الرحيل لرحل من دون ان يضع نفسه تحت طائلة القانون وبشكل طبيعي ؟

علما بان كل سكان المبنى المعني بالمشكلة من المؤهلات العليا واصخاب المهن الراقية في المجتمع وجميعهم ايضا لديه عائلات واطفال ولم ولن يبحث عن ازمة في اي وقت مضى.

نعلم ان الكويت دولة قانون ودولة عدل ودولة مساواة ولا نريد سوى النظر بعين الاعتبار الى مشكلتنا والبحث عن حلول لها شاركين لكم حسن تعاملكم الدائم مع كل  من يضع قدمه على ارض الكويت الكريمة .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*