الرئيسية > شريط الاخبار > روبين : سنُقاتل من أجل الوصول الي نهائي دوري أبطال أوروبا

روبين : سنُقاتل من أجل الوصول الي نهائي دوري أبطال أوروبا

 

يرى النجم الهولندي أريين روبين أنه يجب المُنافسة بقوة على الفوز هذا الموسم بالثلاثية رفقة ناديه الألماني بايرن ميونيخ و الذي يطمح للفوز بالدوري كما عودنا كل موسم, لكن فقد تبقى حظوظ البافاري صعبة للوصول إلى النهائي, النادي الألماني منذ أن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013 صعد إلى المُربع الذهبي 3 مرات في أعوام 2014, 2015 و 2016, لكنه خرج بسبب إصابات أيقونة البافاري التي لا تنهتي أبدا روبين غاب عنهم في 4 مُباريات نصف النهائي أمام برشلونة 2015 و أتلتيكو مدريد 2016 و خرج عملاق ألمانيا و لم يُكمل المُنافسة.

 
الهولندي الطائر أشار في حديثه الذي نقلته عدة صحف ألمانيا إنه حان الوقت لعودة بايرن ميونيخ مرة أخرى إلى المُباراة النهائي, حيث وصل العملاق البافاري إلى نهائي التشامبيونزليج 3 مرات منذ قدوم الألماني في موسم 2009-2010, 3 نهائيات و فوز وحيد و خسارتين أمام إنتر ميلان الإيطالي 2010 و تشيلسي الإنجليزي 2012.

 
روبين صرح قائلا ” يجب علينا أن نُقاتل كما عهدناكم و نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ونحققالبطولة للمرة السادسة في تاريخ بايرن “.

 

 

واضاف ” فزنا الموسم الماضي بالثلاثية المحلية, نطمع هذا الموسم كي نفوز معهم بدوري ابطال أوروبا و نحقق الثلاثية المحلية و الدولية, اي السُداسية “.

 
وإختتم حديثه قائلا ” بالنسبة لي هذا يُحفذني كثيرا. العب دائما بروح من أجل بايرن ميونيخ, وصلت لثلاث نهائيات و فزت مرة واحدة, أريد الوصول للنهائي الرابع و أنتصر “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*