الرئيسية > كرة محلية > ستاد محمد الحمد يستضيف ديربي القادسية والعربي

ستاد محمد الحمد يستضيف ديربي القادسية والعربي

تتجه انظار عشاق كرة القدم المحلية مساء غد الى ستاد محمد الحمد الذي يستضيف مباراة القادسية والعربي في السابعة والنصف وخمس دقائق في الجولة السابعة عشرة من الدوري.
ويحتاج الى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للمحافظة على حظوظهما في المنافسة على لقب الدوري حيث يأتي القادسية في المركز الثالث برصيد31 نقطة وياتي العربي رابعا برصيد 29 نقطة فيما يتصدر الكويت الترتيب برصيد 37 نطقة وياتي النصرثانيا برصيد 32 نقطة.
وتتسم المباراة باهمية كبيرة لدى جمهوري الفريقين اللذين يعتبرانها بطولة في حد ذاتها لذا يبدو ستاد محمد الحمد مرشحا للامتلاء عن اخره بالمشجعين اليوم في ظل رغبة كل طرف في حسم اللقاء.
ويعتمد الكرواتي داليبور ستاركيتش مدرب القادسية على اللاعبين: احمد الفضلي وعامر المعتوق وضاري سعيد ومساعد ندا وخالد القحطاني وصالح الشيخ ورضا هاني وعبد العزيز المشعان والبرازيلي دا سيلفا ومحمد خليل والاردني شريف النوايشة.
ويغيب عن المباراة بدر المطوع ومحمد الفهد للاصابة وخالد محمد ابراهيم وحسين فاضل لعدم الجهوزية.
وتحظى المباراة باهمية كبيرة بالنسبة لداليبور الذي قد يستعيد الثقة اذا تمكن من تحقيق الفوز فيها، اما الخسارة خصوصا إذا ترافقت مع اداء متواضع فقد تطيح بالمدرب الذي أكد جهاز الكرة اكثر من مرة في اوقات سابقة عدم رغبته في استمراره مع الفريق.
من جهته يعول مدرب العربي ناصرالشطي على اللاعبين: سليمان عبد الغفور ومحمد فريح ومحمد راشد وعلي حسين وعلي مقصيد والعاجي ابراهيما كيتا وخلف احمد خلف وعبد العزيز السليمي وحسين الموسوي وبدرطارق والتونسي محمد امين الشرميطي.
ويطمح الشطي الى تعويض النقطتين اللتين خسرهما الفريق في الجولة الماضية عندما تعادل مع الفحيحيل 3-3 خلال اللقاء الذي اقيم على ستاد صباح السالم.وتمثل المباراة اهمية كبيرة للشطي إذ سيكون لها دور كبير في الصعود بالمدرب الشاب نحو مرحلة جديدة من التألق التدريبي أو الهبوط به للعودة الى تدريب فرق المراحل السنية في النادي.
وسيعمل لاعبو العربي اليوم لاثبات جدارتهم بارتداء القمص الخضراء وتمثيل النادي خصوصا بعد اللغط الكبير الذي ثار مؤخرا حول تراخي وغياب الروح عن بعض لاعبي الاخضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*