الرئيسية > شريط الاخبار > غريزمان يفتح ابوابه لقطبي الكرة الإسبانية

غريزمان يفتح ابوابه لقطبي الكرة الإسبانية

من جديد يعود اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، للحديث عن مستقبله مع فريق الروخيبلانكوس.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تصريحات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، الذي أجاب على أسئلة المشجعين فى صحيفة ليكيب الفرنسية، والتي قال من خلالها، أنه يمكن أن يذهب إلي أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة او غريمه الأزلي والتقليدي ريال مدريد.

وقال غريزمان: لماذا لا أذهب إلي فريق آخر فى إسبانيا، او فريق كبير مثل بايرن ميونخ والفرق الألمانية، إنه حلم منذ الطفولة، ولكن أنا لا اري نفسي مع الريال او البرسا حاليًا، انا سعيد مع الاتلتي فى الوقت الحالي، وقادر على الظهور بشكل جيد مع الفريق.

وعن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية: من الصعب القتال على تلك الجائزة فى ظل تواجد ميسي ورونالدو، انا أفضل البطولات الجماعية، لأن ى كل عام تكون هناك لحظات صعبة ولحظات رائعة مع زملائي.

وعن عودة برشلونة التاريخية امام باريس سان جيرمان بسداسية فى دوري الأبطال: عندما رأيت المباراة، تأكدت أنني أحب كرة القدم لمثل هذه الأحداث، لا يوجد أحد حقق ما فعلوه، وفقاً للإحصاءات ما حققوه هو إستثنائي، وباريس ايضاً ساعد برشلونة فى هدفين، الست أهداف ليست بسب أخطاء الحكم.

وإختتم: لن أذهب إلي باريس سان جيرمان، او الصين، او فريق مانشستر يونايتد، أو غيرها من الفرق، انا سعيد حالياً مع فريقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*