الرئيسية > شريط الاخبار > صحيفة إسبانية تكشف حوار ميسي مع حارس فالنسيا

صحيفة إسبانية تكشف حوار ميسي مع حارس فالنسيا

كشفت صحيفة الآس الإسبانية عن الحوار الذي دار بين الثلاثي ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني وزمليه لويس سواريز واللاعب الدولي البرازيلي دييغو ألفيس حارس مرمي فريق فالنسيا.

وكان فريق البلوغرانا قد فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق فالنسيا فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الليغا الإسبانية فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

وشهدت المباراة إحتساب ركلة جزاء للنادي الكتالوني قبل نهاية الشوط الأول بعدة دقائق، عقب جذب المدافع الدولي الفرنسي إلياكيم مانغالا للمهاجم لويس سواريز من الخلف.

وإنبري ميسي لركلة الجزاء حيث نجح فى إيداع الكرة فى شباك حارس مرمي الخفافيش فى الدقيقة 44، ليعوض فشله فى هز شباك ألفيس من علامة الجزاء فى موسم 2011-12 بالكأس.

وحسب الآس نقلاً عن قناة تلفزيونية فأن ميسي وسواريز قد تجاذبا أطراف الحديث مع بعضهم البعض أثناء السير فى النفق المؤدي إلي غرف تغيير الملابس قبل الذهاب للشوط الثاني من المباراة.

وقال ميسي لـ ألفيس: ‘لقد كنت ذهاباً لتسديد الكرة على أحد الجانبين، ولكن رأيت تحركت ونجحت فى تسديد الكرة كما أريد‘، ثم رد سواريز قائلاً: ‘يجب أن تتعلم كيف تتصدري لركلات الترجيح!‘.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*