الرئيسية > شريط الاخبار > 5 تحديات تواجه فان غال مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم

5 تحديات تواجه فان غال مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم

3

 

يواصل فريق مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم، استعداداته للموسم المقبل بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي يطمح باعادة الشياطين الى اعتلاء منصات التتويج، بعد ان غاب بطل انجلترا 20 مرة عن تحقيق البطولات لمدة موسمين، عانى فيهم الاحمر الامرين.

وسيفتتح مانشستر يونايتد اولى مبارايته الرسمية ضمن بطولة البريمييرليغ لموسم 2015-2016 على ملعب اولد ترافورد، امام توتنهام (ديوك لندن) السبت 8 اغسطس/اب.

ولكن قبل انطلاق مانشستر يونايتد نحو البطولات الرسمية هناك 5 مشاكل تواجه المدرب الهولندي لويس فان غال، عليه معالجتها بسرعة كبيرة، من اجل تقديم موسم ومستوى يلبي طموحات جماهير الفريق التي لن تقبل الا بالالقاب هذا العام.

وقدمت صحيفة “تيلغراف” الانجليزية في عددها الصادر الجمعة، شرحا مفصلا لهذه التحديات التي تنتظر فان غال في الموسم المقبل مع الشياطين الحمر.

1- دي خيا:

يعتبر الحارس الدولي الإسباني حديث الصحف العالمية منذ انطلاق سوق الانتقالات، حيث يعد الهدف الرئيسي لفريق ريال مدريد الاسباني، واكد فان غال في تصريح سابق ان دي خيا في وضع غير ملائم بالنسبة للفريق الأحمر، مما يضع المدرب الهولندي امام خيارين اما الاعتماد على الحارس الدولي الارجنتيني سيرجو روميرو او التعاقد مع الفرنسي هوغو لوريس من توتنهام او الاعتماد على حارس المنتخب الهولندي ياسبر سيلسين من اياكس.

2 – تعويض رحيل دي ماريا باسم لامع:

خطوة واحد تفصل اللاعب الارجنتيني انخيل دي ماريا عن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، مما سيجبر عملاق إنجلترا للبحث عن أسم هجومي لامع قادر على تقديم الإضافة التي فشل دي ماريا في تقديمها مع الشياطين الحمر،رغم تقديمه مستويات طيبة مع ريال مدريد، ولعل أبرز بدائل النجم الأرجنتيني هو الإسباني بيدرو رودريغز، إلا أن صفقة بيدرو بحاجة لأموال دي ماريا التي لم تحصل بعد.

3 – الغموض الدفاعي:

حتى الان لم ينجح فان غال في التوقيع مع مدافع عملاق يستطيع مساعدة الفريق في الجانب الدفاعي، رغم ضياع حلم التعاقد مع الاسباني سيرجيو راموس والالماني ماتس هوملز لم يتحرك المدرب الهولندي من اجل اسم دفاعي كبير حتى الان، وقد يتسبب هذا التأخير في دخول مانشستر مأزق الموسم الماضي على المستوى الدفاعي.

4 – وين روني يسعى لاثبات نظرية فان غال:

يسعى المهاجم الدولي الإنجليزي واين روني لاثبات نفسه من جديد في مركز الهجوم، بعد أن أكد المدرب الهولندي لويس فان غال نيته بالاعتماد على النجم الإنجليزي خاصة بعد رحيل راداميل فالكاو وروبن فان بيرسي.

وأكد النجم الإنجليزي في وقت سابق على رغبته باثبات نفسه في هذا المركز لا سيما وأنه يملك كل المؤهلات التي تؤكد قدرته على قيادة هجوم الفريق، إلا أن الفشل أو تراجع مستوى النجم الإنجليزي سيضع فان غال في ورطة حقيقية غير متوقعة.

5 – سرعة تأقلم الالماني باستيان شفاينشتايغر:

من المتوقع أن يلاقي النجم الدولي الألماني بعض الصعوبة مع الشياطين الحمر، خاصة وأن المنافسة في الدوري الإنجليزي تعتمد على القوة البدنية بشكل كبير مما قد يضع مجموعة الشياطين الحمر في مشكلة في حال سقوط العملاق الالماني في فخ الإصابات.

يذكر أن الصحف الإنجليزية قد أشادت بسرعة تأقلم النجم الألماني مع زملاءه في مباريات الفريق الودية، إلا أن الصفة الودية لا تعتبر مقياسا خاصة بالعودة إلى الدوري الأصعب في العالم حسب رأي المحللين والخبراء حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*