الرئيسية > شريط الاخبار > حسام البدري: يحذر لاعبيه من الاستهتار امام اوغندا

حسام البدري: يحذر لاعبيه من الاستهتار امام اوغندا

4

 

يحل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم السبت، ضيفا على نظيره الاوغندي وذلك في اياب المرحلة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة، لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقطع المنتخب الأولمبي المصري شوطا كبيرا نحو التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بعد فوزه برباعية بيضاء في مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي بالإسكندرية.

وأختار حسام البدري المدير الفني للفراعنة مجموعة من اللاعبين للسفر الى اوغندا الخميس وهم: مسعد عوض وصالح جمعة ومحمد هاني ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي من الأهلي ومحمود حمدي عبدالباقي وحسين رجب من مصر المقاصة وحسن شاهين من المقاولون، ومحمود حمدي حمودة من طلائع الجيش ورجب نبيل من وادي دجلة ورامي ربيعة من سبورتنج لشبونه البرتغالي وياسر ابراهيم من سموحة وأسامة إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا واحمد رفعت من إنبي ومحمد عادل جمعة من المصري ومحمود حمد ومحمود متولي ومحمد فتحي من الإسماعيلي وكريم وليد الشهير بـ”نيدفيد” من حرس الحدود وإسلام صالح من الاتحاد ومحمد سالم من المقاولون.

وحذر البدري لاعبيه من الاستهتار بالخصم معتمدين على نتيجة مباراة الذهاب في التأهل حيث شدد عليهم بضرورة نسيان نتيجة الذهاب واعتبار تلك المرحلة من مباراة واحدة.

كما حذر المدير الفني للفراعنة الصغار من طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة خشية مجاملته لأصحاب الارض في بعض القرارات وهو المعروف عن الحكام الأفارقة مشددا على تجنب التدخلات العنيفة او الانسياق وراء المحاولات الاستفزازية من جانب الخصم.

وتوقع البدري حضور جماهيري منقطع النظير في المباراة وهي عادة تتسم بها كل المنتخبات الإفريقية، موجها لاعبيه بضرورة التعامل بذكاء مع مثل هذه المواقف.

وحرص المدير الفني على تجربة اكثر من تشكيلة خلال مران الامس من اجل الوقوف على المجموعة الاساسية التي ستبدأ المباراة.

وفي تصريحات صحفية قال البدري: “مباراة العودة امام اوغندا في غاية الصعوبة فالفوز الكبير الذي تحقق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف بيضاء لا يعني أن الفريق تأهل وحسم المواجهة حيث سيسعى المنافس لتصحيح صورته أمام جماهيره”.

واضاف: “الفراعنة الصغار لديهم هدف واحد فقط وهو التأهل لريو دي جانيرو 2016 ويجب الفوز على جميع المنافسين في جميع المباريات لتحقيق ذلك الهدف المنشود” .

في المقابل يدخل المنتخب الاوغندي المباراة بحثا عن الفوز بنفس نتيجة مباراة الذهاب على الاقل لاستعادة اماله في التأهل والاطاحة بالفراعنة من التصفيات.

ويعتمد منتخب اوغندا على عاملي الارض والجمهور للفوز بالمباراة وبفارق اهداف يضمن له التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*