الرئيسية > شريط الاخبار > خالد الهيت يكتب : صباح الخير يا هيئة .. صباح النور يا اتحاد

خالد الهيت يكتب : صباح الخير يا هيئة .. صباح النور يا اتحاد

خالد الهيت

 لم نكن يوما مدافعين عن احد غير الحق ولم نكن في اي وقت مضى رافعين شعار غير الصدق والمصداقية واعلاء الشفافية والموضوعية وعدم الانحياز لطرف على حساب الاخر ولن ننحاز الا للمصلحة العامة والجمهور الكويتي عموما والرياضة الكويتية خصوصا.
وبمتابعة دقيقة لكل اركان الازمة الدائرة حاليا بين اتحاد الكرة من جهة والهيئة العامة للشباب والرياضة من وجب علينا ان نضع تساؤلا امام الهيئة العامة للشباب والرياضة وبطبيعة الحال كما هي عادة فوردي سبورت فحق الرد مكفول للجميع.

اشارت الهيئة الى ان تجميد المخصصات المالية يرجع الى بعض القصور في الميزانيات الخاصة بالاتحادات مايسمي بالعهده المالية وبعض منها منذ عام 2008 وحتى الوقت الراهن وبناءا عليه اتخذت هذا القرار والى هنا يبدو الامر منطقيا ولكن .
من المعروف انه في في كل نهاية سنة مالية تعتمد الاتحادات والاندية التقريرين المالي والاداري وترسل الكشوفات الخاصة بذلك الى الهيئة العامة للشباب والرياضة ويتم اعتمادها وصرف ميزانية جديدة اخري وهنا يحضرني سؤال اخر لمااذا لم تقوم الهيئة بخطواتها في اي وقت من 2008 وحتى الان ؟ لماذا تذكرت الان والان فقط التجاوزات والمخالفات ؟
واذ نؤكد مرة اخرى بان فوردي لا تتخذ موقفا مع الاتحاد ضد الهيئة والمقالات السابقة تؤكد ذلك فكم كنا منتقدين لسياسات الاتحاد والكثير من خطواته التي لم تكن علي مستوي الطموح

واخيرا نود ان نقول اذا كانت الهيئة غفلت طوال السنوات السابقة عن المخالفات والتجاوزات فصباح الخير يا هيئة .
واذا كان الاتحاد بالفعل يتجاوز ويخطىء طوال السنوات السابقة من دون اي تدارك للاخطاء فصباح النور يا اتحاد .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*